المنتدى القادرى
أعزاءنا الزوار ,مرحبا بكم، نود ان نلفت إنتباهكم بان تسجيل الدخول بعضوية ضروري لتتمكن من مشاهدة المواضيع الحصرية , فنرغب منكم ان تشاركونا بمشاركاتكم و مواضيعكم !
تفضلوا بالتسجيل
مع تحيات ادارة المنتدى القادرى

المنتدى القادرى

العقيدة + التصوف + القصص + الثقافةوالادب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
إن المريد عندما يأتي لسلوك الطريقة ويتتلمذ على يد شيخه فينبغي أن يبدأ بالاستغفار والتوبة إلى الله تعالى فكان لابد على كل من يريد أن يسير إلى الله تعالى أن يصلح ما بينه وبين الله فينبغي أن يتوب إلى الله تعالى ويصلح من حاله مع الله ليبدأ حياة جديدة مع الله بدون ذنوب ولا معاصي فلا يليق بمن يريد أن يقف بين يدي ربه أن يلبس ثياب نجسة أو مسروقة أو مغصوبة بل ينبغي أن يتطهر وكذلك من أراد السير إلى الله ينبغي أن يتطهر من الذنوب والمعاصي والسبيل إلى ذلك كما جاء في أخبار كثيرة ونصوص صحيحة هو الاستغفار والتوبة . ومن هنا اتخذ الصالحون الاستغفار بداية للعهد والبيعة واختاروها بهذه الصيغة أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم

شاطر | 
 

 حزب النصر لسيدى الشاذلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 21/11/2008
العمر : 60
الموقع : http://gadry.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: حزب النصر لسيدى الشاذلى   الإثنين أبريل 08, 2013 4:20 am

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
حزب النصر
لسيدي أبو الحسن الشاذلي رضي الله عنه وقدس روحه

اللَّهُمَّ بسطوةِ جَبَّروتِ قَهرِكَ وَبسُرعةِ إغَاثةِ نَصرِكَ وَبِغِيرَتِكَ لإنتهَاكِ حُرمَاتِكَ وَبحمَايَتِكَ لَمَن أحتَمي بآيَاتِكَ أسألُكَ يَا اللهُ يَا قَريبُ يَا سَميعُ يَا مُجِيبُ يَا سَريعُ يَا جَبّارُ يَا مُنتَقِمُ يَا قَهّارُ يَا شَدِيدُ البَطشُ يَا مَنْ لاَيَعجزهُ قَهرُ الجَبّابرةُ وَلاَ يَعظُمُ عَليهِ هَلاكُ المُتَمردَةِ مِن المُلوكِ وَالأكَاسِرةِ أنْ تَجْعَلَ كَيدَ مَنْ كَادَنِي فِي نَحْرِهِ وَمَكرَ مَنْ مَكَرَ بِي عَائِداً عَليهِ وَحُفرَةَ مَنْ حَفَرَ لَي وَاقِعَاً فِيها وَمَنْ نَصَبَ لِي شَبَكَةَ الخِدَاعِ اجْعَلهُ يَا سَيِدْي مُسَاقاً إليها وَمُصَاداً فِيها وَأسِيراً لَدَيها.

اللَّهُمَّ بِحَقِ كهيعص أكْفِني هَمّ العِدَا وَلَقِهُمُ الرَدَي وَأجعَلَهُم لِكُلِ حَبِيبٍ فِدَا وَسَلِط عَلَيهم عَاجلِ النِقمَةِ فِي اليَومَ وَالغَدَا اللَّهُمَّ بَدِد شَملَهُم اللَّهُمَّ وَفَرِق جَمعَهم اللَّهُمَّ وَقِلَ عَدَهُم اللَّهُمَّ وَفِلَ حَدّهُم

اللَّهُمَّ أجعلِ الدائرةِ عليهم اللَّهُمَّ أرسلِ العذابَ إليهم اللَّهُمَّ أخرجهم عن دائرةِ الحلمِ واسْلِبَهُم مَدَدَ الإمهَال وَغُلّ ايِديَهِم وَارْجُلَهُم واربط على قلوبِهم وَلاَ تُبَلِغَهٌمُ الآمَالَ.

اللَّهُمَّ مَزِقَهُُم كُلََّ مُمَزِقٍ مَزَقْتَهُ لأعدَائِكَ إنْتِصَاراً لأنْبيائِكَ وَرُسًلِكَ وَلأوْلِيَائِكَ وَعِبَادِكَ المُؤمِنِينَ.
اللَّهُمَّ انْتَصِر لِي إنْتِصَارِكَ لأحبَابِكَ عَلىَ أعدَائِكَ اللَّهُمَّ لاَتُمَكِنِ الأعدَاءَ فيَّّ وَلاَ تُسَلِطَهُم عَليَّّ بِذُنُوبِيَ. حَم. حَم. حَم حَم حَم حَم حَم. حُمّ الأمرُ وَجَاءَ النَصر فَعَلَّّي لاَ يُنصَرونَ. حَمْ. عسق حمَايتي مِمَا أخَافُ. اللَّهُمَّ قِني شَر الأسواَ وَلاَ تَجعَلني مَحَلاً للبَلوا.

اللَّهُمَّ أعْطِني أمَلَ الرَجَاءِ وَفَوقَ الأمَلِ يَاهُوَ. يَاهُوَ. يَاهُوُ. يَا مَن بفَضلهِ لِفَضلهِ أسألُ أسألَكَ. العَجلَ. العَجلَ العَجلَ إلَهىَ الإجَابةَُ. الإجَابةُ الإجَابةَُ يَا مَن أجَابَ نُوْحاً فِي قَوْمِه، يَا مَن نَصَرَ إبراهيمَ عَلىَ أعدَائهِ، يَا مَن رَدَ يُوْسُفَ عَلَىَ يَعْقوبَ، يَا مَن كَشفَ الضُرَ عنْ أيوبَ، يا منْ أجابَ دعوةَ زكريا، يَا مَن قَبِِلَ تَسبِيحَ يُونُسَ بنَ مَتّىَ، أسألكَ بأسْرَارِِ أصْحَابِ هَذِهِ الْدَعَوَاتِ المُسْتَجَابَاتِ أنْ تَقْبلَ مَا بهِ دَعَوْتُكَ وأنْ تُعْطِيني مَاسَأَلتُكَ وَأنْجِزَ لِي وَعْدَكَ الّذِي وَعَدْتًهُ لِعِبَادِكَ الْمُؤْمِنِينَ أَن لاإِلَهَ إِلاَّأَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ.

إنْقَطَعَتِ أمَالِيَ وَعِزَتِكَ إلا مِنْكَ، وَخَابَ رَجَائىَ وَحَقُكَ إلا فِيكَ.

إنْ أَبْطَأت غَارَةُ ألأرْحَامِ وَإبتَعَدَتْ *** فَأقْرَبُ الْشَيءِ مِنيَ غَارةُ اللهِ
يَا غَارَةَ اللهِ جِدْي السَيرَ مُسْرِعَةًً *** فِي حَلِ عُقْدَتِي ياغَارَةَ اللهِ
عَدَتِ العَادُونَ وَجَارُوا **** وَرَجَوتُ اللهُ مُجِيراً
وَكَفيَ باللهِ وَلْيّاً *** وَكَفىَ باللهِ نَصِيراً

حَسْبيّ اللهُ وَنِعْمَ الوَكِيلُ ولاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ إلاَ باللهِ العَلىُ العَظيمُ إستَجِبْ لي آمِينٌ. آمِينٌ. آمِينٌ فَقُطِعَ دَابِرُالْقَوْمِ الَّذِينَ ظَلَمُواْ وَالْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.


_________________
توقيع المدير:

اللهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gadry.ahlamontada.com
 
حزب النصر لسيدى الشاذلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى القادرى :: الاقسام الاسلامية :: التصوف :: الدعاء المستجاب-
انتقل الى: